حسابات ببجي مجانا

ببجي من أكثر الألعاب شهرة، تضم قاعدة لاعبين عريضة من جميع أنحاء العالم العربي. نظام اللعب فريد من نوعه و الأكثر تأثيرا على عالم الألعاب في السنوات الأخيرة حيث صارت جميع الألعاب الحديثة تضيف نظاما مشابها. تجمع ببجي بين الطابع الاستراتيجي و مهارات التصويب لتقدم تجربة فريدة لجميع اللاعبين. صارت العلاقات بين اللاعبين وطيدة مع ظهور قنوات و مجموعات كبرى في مواقع التواصل الاجتماعي.

حسابات ببجي

مع زيادة عدد اللاعبين، يزداد مستوى اللعب و يصير أكثر تنافسية. هذا لا يعني أن حظوظ اللاعبين الجدد ضئيلة لأنه هناك نظام يضمن التساوي في المراتب. فمثلا لا يمكن للاعب جديد أن يتنافس مع لاعب ذو خبرة قد مضى مدة طويلة في اللعبة. يوجد العديد من المقالات و الفيديوهات التي تشرح استراتيجيات اللعب لتمكنك من تحقيق نتائج أفضل. للنجاح في ميدان ما، ينبغي الاستفادة من تجارب اللاعبين الأكثر نجاحا و معالجة الأمور بطريقة عملية للتمكن من جميع جوانب اللعب.

لا يمكن تكريس ذلك إلا من خلال إمضاء ساعات طويلة من اللعب لتجربة ما تعلمته على الانترنت أو تطبيقه بالطريقة الصحيحة. بالإضافة إلى ذلك فإن مهارة التصويب لا تتحسن إلا بالممارسة، صحيح أن هناك بعض التقنيات التي قد تحسن من مردوديتك لكن التطبيق يبقى أنجع وسيلة لتحسين المهارة. لا وجود لوصفة سرية لتصبح لاعبا محترفا في ببجي، عليك تجريب العديد من التقنيات و تطوير نمط لعب خاص يناسبك و يمكنك من اكتساح الخصوم.


تتيح لعبة ببجي إمكانية تشخيص اللاعب من خلال إضافات خاصة تسمى السكنات، هي بمثابة لباس ترتديه الشخصية. خلال مباراة، ستصادف العديد من اللاعبين بسكنات مختلفة منها المجانية و منها المدفوعة. تساعد السكنات على تكريس الاختلاف لتسهيل التمييز بين اللاعبين في الميدان بالإضافة إلى طابع فردي يميز كل شخص.

تعتبر شدات ببجي العملة الرسمية للَعبة حيث تمكن من الحصول على الإضافات مثل الرويال باس. الطريقة الأساسية للحصول عليها هي عبر تسجيل نتائج جيدة في المباريات. يتم مكافئة اللاعبين حسب تصنيفهم في كل مباراة، فالرتبة الأولى تحصل على عدد أكبر من الجوائز. لذلك يكون هدفك من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة أطول مدة زمنية للبروز في ترتيب أحسن اللاعبين و الحصول على أعلى الجوائز قيمة. في هذا الصدد لا بد من الإشارة إلى أهمية اتباع خطة تلائم الميدان إذا كان غرضك ترتيب جيد.

بإمكان لاعبي ببجي المشاركة في مباريات فردية يعتمد فيها كل شخص على نفسه، الفائز يكون آخر لاعب على قيد الحياة. توجد أيضا تقنية اللعب الجماعي حيث يتكون كل فريق من أربع أشخاص على الأكثر يقومون بالتعاون للحصول على تصنيف جيد. لكل من اللعب الجماعي و الفردي خصائص تجعل تلك التجربة فريدة من نوعها. في حالة وجود فريق، التنسيق بين اللاعبين يكون أمرا أساسيا للنجاح الشيء الذي قد يكون صعبا عندما يتم اختيار أفراد الفريق بشكل عشوائي.

تعتمد ببجي على نظام الرانك لتصنيف اللاعبين من أجل الحصول على مباريات متكافئة و عدم اختلاط لاعبين ذات مستويات مختلفة. يقوم اللاعب بالمرور للرانك الموالي بعدد محدد من النقاط التي يتم تجميعها خلال المباريات. للصعود في الرانك بشكل سريع يجب أن تحقق نتائج جيدة خلال المباريات، الطوب عشرة في التصنيف يأخذون القسط الأكبر من النقاط و ينتقلون إلى الرانك الموالي بشكل أسرع.

الرانك يبقى معيارا مهما لتقييم أي حساب، فكلما كان مرتفعا يكون دليلا على خبرة صاحب الحساب. يكون كذلك مستوى اللعب عاليا حيث أن المباريات تأخذ طابعا استراتيجيا أكبر.

حسابات ببجي مجانا

أحد الحلول المقترحة للاعبين الذين لا يرغبون في إضاعة الوقت و المال في البناء من الصفر هي البحث عن حساب قديم. عوض استثمار ساعات طويلة في اللعب للصعود في الرانك أو ربح النقاط لشراء سكنات، يمكنك البحث عن حساب جاهز يتوفر على باقة إضافات و رانك يناسبك. توجد العديد من المواقع التي توفر هذه الخدمة بشكل مدفوع أو مجاني حسب جودة الحسابات المبحوث عنها.

لدعم مجتمع لاعبي ببجي في العالم العربي، قررنا إنشاء منصة يمكن لعشاق اللعبة سواء كانوا جدد أو قدماء من الحصول على حساب عشوائي. الطريقة المعتمدة سهلة و لا تتطلب أي مجهود أو خبرة، بمجرد اتباع تعليمات الموقع سيمكنكم الحصول على حساب.

كيف يتم تجميع الحسابات؟

بعض مرور عدة سنوات على ظهور اللعبة اتسعت قاعدة اللاعبين بشكل سريع حيث استطاع الكثير من الناس بناء حسابات ذات قيمة عالية. بطبيعة الحال يتوقف العديد عن اللعب بعد الوصول إلى مستويات عالية، فهناك من يمل اللعبة و هناك من ينجذب إلى لعب أخرى أو بكل بساطة لا يبقى عنده الوقت للاستمتاع. هذا أمر عادي يعود إلى طبيعة الإنسان الذي يمل الشيء و يبحث دائما عن تجارب جديدة.

السؤال الذي يطرح ذاته في هذا الصدد هو: ما مصير تلك الحسابات التي يتركها أصحابها؟ هناك بعض الحسابات التي يتم مداولتها بشكل شخصي، فتمر من شخص لآخر أو يتم بيعها، وهناك حسابات يتم نسيانها. توجد مواقع مختصة في تجميع الحسابات الغير مستعملة التي تخلى عنها أصحابها. تقوم بالبحث عنها عبر برامج متطورة و تجميعها في قاعدة بيانات. المرحلة الموالية هي تجربة الحسابات وتقييمها بواسطة برنامج يتصل بسرفرات اللعبة ليتأكد من أن الحساب شغال و ترصد عدد السكنات، الرانك و الشدات التي يتوفر عليها.


نحصل على لائحة الحسابات المكونة من أيدي الحساب و كلمة السر لنقوم بتوزيعه على زوار موقعنا. عند زيارتك للمنصة الخاصة بالحسابات، يتم ربطك بقاعدة البيانات وسحب حساب عشوائي يتم الكشف عن المعلومات الخاصة به في نفس الصفحة. عند طلب الحساب، يتم ربط الاتصال بقاعدة البيانات لتسليم الحساب بشكل سريع.

يصير الحساب بعد ذلك في ملكية اللاعب حيث يستطيع تسجيل الدخول مباشرة بعد استلامه. لحماية حسابك الجديد، ننصح بتغيير كلمة السر في أقرب وقت للحفاظ عليه. في بعض الأحيان، نقوم نظام التشغيل بتسليم نفس الحساب لشخصين أو أكثر في حالة كان الطلب مرسلا في نفس الوقت. في هذه الحالة يكون أمام الزائر حلين: الأول هو طلب حساب جديد إذا فقد ملكية الحساب السابق أو مراسلة فريقنا عبر صفحة التواصل.

كيف أحصل على حساب ببجي مجاني؟

صممنا المنصة من أجل استعمال مبسط لجميع الفئات العمرية حيث لا تتطلب إلا نقرات للحصول على حساب شغال. عند دخول منصة التسليم، تجدون فيديو تفسيري لعملية الحصول على حساب التي تبين جميع المراحل التي يجب اتباعها لنجاح العملية.
المرحلة الأولى هي زيارة الموقع و الاضطلاع على المعلومات المرتبطة بنظام التشغيل كالمدة اللازمة للتسليم، حماية البيانات… تعتبر معلومات عامة تؤكد على مصداقية الموقع لتجعل الزائر يأخذ وقته في التصفح و الاكتشاف.

المرحلة الثانية يتم من خلالها تقديم الطلب ببساطة عبر النقر على زر طلب حساب لانطلاق سير العملية. يقوم نظام التشغيل بسحب حساب عشوائي من قاعدة البيانات، قبل تسليمه للمستخدم يتم التحقق مرة أخرى من صلاحية الحساب. في حالة وجود أي مشكل مرتبط بالحساب، يعيد الروبوت عملية البحث إلى أن يجد حسابا شغالا. يجدر الذكر أن حسابات ببجي تكون عشوائية، قيمة الحساب الذي تتلقاه قد يختلف من زائر لآخر.

أخيرا، يتم الإدلاء بمعلومات الحساب في نفس الصفحة، تشمل الأيدي أو اسم الحساب بالإضافة إلى كلمة السر. يقوم بعد ذلك المستخدم بتملك الحساب و التصرف فيه كما يشاء.

كما تمت الإشارة له، فإن سير عملية الحصول على حساب ببجي مجانا لا تتطلب إلا بضع دقائق وتمكنك من تملك حساب قديم به العديد من الإضافات و رانك عالي. تعتبر هذه الطريقة فرصة لمحبي ببجي الذين يبحثون عن حسابات جاهزة. إذا لم يرضى أحد زوارنا عن جودة الحساب الذي أرسل إليه، يكون المجال مفتوحا أمامه لاستعمال المنصة مرة أخرى. يتوفر الموقع على نظام حماية لمنع الجهات من استغلال الحسابات لبيعها من جديد. لذلك على المستخدم أن يكون حرصا على عدم محاولة الحصول على حسابات كثيرة. فالهدف من هذا الموقع هو مساعدة اللاعبين في تحقيق أحلامهم و إعطائهم فرصة لتجربة نمط لعب جديد، برانك و سكنات مختلفة.